» درة البيت » تسليك المجارى » شركة تنظيف خزانات الشارقة 00966583921278 للإيجار تنظيف و غسيل خزانات المياه في الشارقة

شركة تنظيف خزانات الشارقة 0526705595 تنظيف و غسيل خزانات المياه في الشارقة

Contents

شركة تنظيف خزانات الشارقة

شركة تنظيف خزانات الشارقة يعد تنظيف وتعقيم الخزانات من الأمور الهامة للغاية لصحة الإنسان ، فتراكم المياه بداخل الخزانات يجعلها بيئة خصبة لنمو الميكروبات والبكتريا وقد يصل الأمر لتكون طحالب مما يجعلها ير صالحة للاستخدام الآدمي خاصة إذا كانت تستخدم لأغراض الشرب وطهي الطعام .

شركة تنظيف خزانات الشارقة

  • تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تقوم بتنظيف كافة أنواع خزانات المياه لما لدينا من باع طويل في هذا المجال ونمتلك العمالة الماهرة التي تقوم بتنظيف الخزانات على أكمل وجه من شركة تنظيف خزانات الشارقة .
  • لدى طاقم العمل الخبرة الكافية لتحديد المشاكل التي بالخزان كمشاكل الشروخ والتششقات التي تتواجد في بعض الخزانات والتي قد تكون غير مرئية للعميل كما يستطع تحديد حاجة الخزان إلى عمل عزل أم لا .
  • لدينا الطاقم المتخصص في تنظيف كافة أنواع الخزانات سواء كانت خزانات من الألياف الزجاجية أو خزانات المصنوعة من البولي ايثيلين أو تلك الخزانات المصنوعة من البولي بروبلين .
  • وحتى الخزانات الخشبية التي تستخدم لتخزين مياه الأمطار يجيد الطاقم لدينا تنظيفها والتعامل معاها فهى خزانات خشبية مبطنة من الداخل بالبلاستيك ، كما نجيد التعامل مع كافة الخزانات المعدنية والخرسانية أيضا .
  • وحتى إن كانت الخزانات متواجدة تحت سطح الأرض يستطيع الطاقم لدينا التعامل معاها وتنظيفها ، وحتى الخزانات الجديدة يجب تنظيفها قبل ملئها ذلك لإزالة الروائح التي تكون عالقة بمواد صناعة الخزان سواء كانت بلاستيكية أو أي نوع أخر.
  • وتهتم الشركة بتدريب الطاقم لدينا وبالكشف الدوري عليهم للإطمئنان على صحتهم ، كما يتخذ العمال لدينا كافة الإجراءات الاحترازية من لبس الكمامات ويتم تعقيمهم بالكامل باستخدام أجهزة التعقيم قبل البدء في العمل .
  • نقدم لكم أفضل الأسعار بالشارقة ويمكننا التعاقد الدوري على تنظيف الخزانات لمياه مياه آمنه على مدار العام ، كما يمكننا التعاقد على خدمات الصيانة و العزل المائي والحراري أيضا .
  • يمكنكم التواصل معنا ومعرفة أخر العروض من خلال الموقع الإليكتروني الخاص بنا ويمكنك التواصل من خلال الخط الساخن ، ولدينا فريق من خدمة العملاء للرد على كافة استفسارتكم بكل رحب وسعة .

شركة غسيل خزانات المياه بالشارقة :

غسيل خزانات المياه و تنظيفها بالصورة الصحيحة يمكن لفريق عملنا ان يقوم به باعلى مهارة و كفاءة بما يضمن الحصول على مياه مخزنة نظيفة و خالية من الشوائب و نقوم بتنظيف الخزانات بشكل دوري بما يضمن عدم تراكم الاتربة و نمو الطحالب بداخل الخزان و نقدم افضل خدمة لغسيل خزانات المياه بالشارقة .

شركة تنظيف خزانات الشارقة
شركة تنظيف خزانات الشارقة

كيف يتم غسل وتطهير الخزانات بالشارقة ؟

  • قبل البدء في غسل الخزان يتم غلق جميع وصلات تغذية الخزان بالمياه ، ويقوم العمال بوضع بعض المنظفات في الماء قبل ما يتم تفريغها حتى لا تعلق الأوساخ التي بالمياه في جدران الخزان .
  • ومن ثم يتم تسريب المياه التي بالخزان عن طريق صمام الغسيل وهناك بعض أنواع الخزانات لا تحتوي على صمام غسيل  فيقوم الطاقم لدينا بتفريغ الخزانات بالمعدات الخاصة بشفط مياه الخزان حتى يتم تفريغ الخزان تماما كي يتم غسله وتعقيمه على أكمل وجه من خبراء شركة تنظيف خزانات الشارقة .
  • لدى الشركة كافة المعدات التي تمكن طاقمها من غسل الخزان بأعلى كفاءة وإزالة كافة العوالق والروواسب التي تتواجد في قعر الخزان وعلى جدرانه .
  • كما يقوم الطاقم بفرك جدران الخزان بالفرش الكهربائية و المساحيق اللازمة كما يحرص العمال على تنظيف الخراطيم والأنابيب وكافة وصلات المدخل والمخرج الخاصة بالخزان لضمان أعلى مستوى من النظافة.
  • كما يهتم الطاقم بتنظيف كافة الزويا والأماكن التي يصعب الوصول إليها من قبل الفرد العادي ، كما يتم تعقيم الخزان بأجهزة البخار والرغوة الجافة .
  • وبعد تنظيف الخزان يتم شطفه وتجفيفه ومن ثم يعاد ملئه مرة أخري بالماء النقي مع إضافة نسبه الكلور المسموح بها لضمان صلاحية استعمالها للأشخاص والحيوانات الأليفة.
  • كما يتم استخدام المطهرات التي تقوم بتعقيم المياه والآمنة على صحة الانسان ونقوم بمعالجة الماء كيميائيا حيث يتم إضافة بعض المواد كهيبوكلوريت الكالسيوم التي تجذب الشوائب فيما بعد لقاع الخزان حيث تستقر بها لحين تنظيفه في المرة القادمة .
  • أيضا لدينا المعدات التي تعمل تطهر الماء عن طريق الأشعة الفوق بنفسجية والتي تقوم بازالة أي بكتريا وفيروسات من المياه كما أنها ترفع نسبة الأكسجين في الماء مما يحسن مستوى صحه الأفراد المستخدمين لماء الخزان .
  • كما تجري الشركة العديد من الاختبارات على المياه للتأكد من مدى صلاحيتها للاستعمال الآدمي .

شركات تنظيف خزانات المياه في الشارقة

  • يقوم العمال بالكشف الكامل على أجزاء الخزان لتحديد إذا كانت هناك أي أجزاء تحتاج إلى عزل ذلك لضمان عدم تسريب أي مياه من الخزان حتى لا يقع في مشاكل وجود تسريب التي لا حصر لها .
  • ومن ثم يتم تحديد المواد التي يستخدمونها العمال في عزل الخزانات حيث يتم استخدام العازل الأسمنتي في بعض الأحيان لعزل أرضية الخزان ، أما للجدران والفواصل فيتم استخدام مادة تسمى السايكو بلاك .
  • وفي بعض الأوقات نفضل استخدام مادة الأيبوكسي لما تتميز به من صلابة شديدة وتعد هى من أفضل مواد العزل ولكنها غالية الثمن إلى حد ما .
  • كما يتم صيانة أعمال السباكة الخاصة بالخزان ونقوم بتوفير قطع الغيار اللازمة لصيانة الخزان عند حدوث أي تلف لأي جزئية تخص الخزان .

تغطيتة الخزانات البلاستيك بالشارقة

  • وبنسبة الخزانات البلاستيكية والتي تعد هلى الأكثر انتشارا نظرا لاعتدال ثمنها وخفة وزنها وسهولة تركيبها ، يحرص أفراد الشركة على تغطيتها حتى يتم حمايتها من الأمطار والأتربة وأشعة الشمس التي تؤثر بالطبع على البلاستيك مهما كانت نوعيته جيدة .
  • ويتم التغطية باستخدام الأخشاب أو المعادن حيث نقوم بصناعة مظلة للخزان من الخشب أو الصاج ، فتعمل تلك المظلة على حمايته من كافة المؤثرات التي قد تلحق الضرر بالخزان والمياه في نفس الوقت .
  • كما يمكن استخدام الأقمشة المخصصة للأوت دور كأقمشة ستائر البلكونات فوق المظلة الخشبية أو الصاج لتغطية الخزان من أشعة الشمس الحارقة كما أنها تزيد من حماية الخزان ضد الأتربة والرمال .
  • وفي حالة وضع الخزان في فناء المنزل أو حديقة المنزل يتم مراعاة الشكل الجمالي للمظلة حيث نقوم بتركيب مظلة مصنعة من الأخشاب ال cnc الشهيرة بأشكالها الجذابة والمتميزة التي تتناسب مع أي تصاميم ويمكن اللجوء لقماش الخيامية لمزيد الجمال والتميز .

نصائح شركة تنظيف خزانات الشارقة للمحافظة على مياه الخزان نظيفة

  • أولا عن اختيار الخزان فلابد من اختيار النوع الجيد خاصة عند شراء الخزانات البلاستيكية ، حيث تتفاعل الأنواع الرديئة مع الماء المخزون بها وتجعله ماء غير صالح للاستعمال الآدمي ، نظرا لما يتكون به من بكتيريا وفيروسات .
  • لابد من استهلاك الماء بشكل مستمر ولا نعطي له فرصة للتراكم بداخل الخزان وعند عدم استخدام المياه لمدة تزيد عن 24 ساعة لابد من تحاشي استعمالها في أغراض الطهي والشرب ويكتفي استخدامها في أعمال التنظيف .
  • لابد من تنظيف الخزان بشكل دوري من قبل الشركة المختصة في أعمال تنظيف الخزانات لما تمتلكه الشركة من معدات لغسل الخزانات وأيضا لما لديها من فريق مدرب يستطع التعامل مع الخزانات وينظفها بكل سهولة .

وبهذه النصائح نستطيع المحافظة على نظافة الماء بداخل الخزان حتى معاد تنظيفه المحدد من قبل الشركة، حتى لا يتسبب الماء في وجود العديد من المشاكل الصحية للمقيمين بمبنى، والذين يعتمدون على الخزان في تغذيته بالماء .

اسعار شركات تنظيف خزانات المياه بالشارقة :

استخدام افضل انواع المنظفات و المواد الامنة في غسيل الخزانات هو من اهم اولوياتنا حيث اننا نهتم كثيرا بصحة عملائنا الكرام و نضع نصب اعيننا تقديم افضل خدمة امنة لتنظيف و غسيل خزانات المياه كما اننا نهتم بوضع افضل الاسعار التي تتناسب مع جميع العملاء بحيث اننا ارخص شركة تنظيف خزانات الشارقة .

افضل الروابط الخاصة بشركتنا قم بالضغط هنت للاستفادة .

شركة كشف تسربات المياه في دبي

شركة عزل اسطح في دبي

شركة مكافحة حشرات دبي

صفحتنا على الفي بوك اضغط هنا شركة تنظيف في الامارات

error: Content is protected !!