» درة البيت » خدمات مكافحة الحشرات » خطورة البرص وطرق التخلص منه

خطورة البرص وطرق التخلص منه

خطورة البرص وطرق التخلص منه

خطورة البرص وطرق التخلص منه : يعتبر البرص من الحشرات الضارة جدا لصحة الإنسان، والتي من الممكن أن تسبب التسمم للإنسان، وذلك عند ملامستها للطعام في المطبخ، فيبحث الكثير من الناس عن طريق لطرده من المنزل، فسوف نبين لكم بالتفصيل بعض الطرق البسيطة والفعالة التي يمكنك اتباعها بالمنزل للتخلص من البرص ( الوزغ) و مكافحة الحشرات .

اولا : المياه الباردة .

يعتبر البرص من الحشرات التي تفضل التواجد في المناطق الدافئة الرطبة، حيث أنه يهرب بعيدا عن المناطق الباردة، لذلك يمكنك أن تطرده من دون تعرضه للأذى، عن طريق مليء زجاجة مياه باردة بالرذاذ، ثم تقوم بالرش على حشرة البرص، وسوف تلاحظه يفر امامك.

ثانيا : المُبيدات الحشرية .

يوجد الكثير من المبيدات الحشرية القوية التي تساهم بشكل كبير في طرد البرص، الذي غالبا ما يتواجد على جدران المنزل، كما يمكنها أن تخلصك من الحشرات الأخرى التي هي من الأساس تكون السبب في تواجد البرص، حيث أنها تكون غذاء البرص و يمكننا القيام بذلك من خلال شركة رش مبيدات حشرية .

ويتم رش تلك المبيدات على جدران المنزل أو علي المناطق الخضراء حول المنزل، أو في الثقوب والتشققات بجدران المنزل من الداخل، ثم تقوم برش تلك المناطق بالماء، ويذكر أنه يوجد مبيدات بصورة سائل او علي شكل مساحيق بيضاء.

خطورة البرص على صحة الإنسان

· ينقل البرص البكتيريا وبعض الميكروبات في فمها، وفي أقدامها وعلى جلدها، بالإضافة إلى أن تتغذى على الكثير من الحشرات، كما أنه من الممكن أن يكون شيء سلبي وايجابي.

· يلحق البرص الضرر بالإنسان، حيث أشار محاضر علم الاحياء في إحدى جامعات أوروبا، إلى أن عملية التكاثر والزيادة في إعداد البكتريا التي يقوم البرص بنقلها، تسبب أضرار بالغة بصحة الإنسان.

· تسبب في إزعاج كبير للإنسان، حيث أنها تسير على الجدران وعلي الشرفات خلال فترات الليل، بالإضافة إلى أنها تقوم بإصدار اصوات مزعجة جدا، وذلك في حالة إذا شعرت بالخوف أو كانت تبحث عن الطعام، كما أن الكثير من الفتيات تشعر بالرعب عن رؤيتها لتلك الحشرات بالمنزل.

· كما أنه يسبب في تلوث الأقمشة والمفارش أو الجدران عن طريق السريان عليها، حيث أن أقدامه مليئة بالجراثيم والبكتيريا، كما أن فضلاتها التي تتركها على الجدران وعلى المفارش ضارة جدا.

· كما أن البرص من الممكن أن يقوم بوضع البيض الخاص به في الشقوق أن في فتحات الجدران، فيتكاثر في المنزل وتزداد اعداده و يمكننا التخلص من البرص من خلال شركة مكافحة حشرات في الشارقة .

· كما أن البرص يسبب الزعر والشعور بالاشمئزاز، خصوصا إذا رأيته يتحرك بشكل سريع، أو عندما تختبئ في الاثاث أو تتشبث بالحائط، فتسبب الزعر للفتيات والأطفال، كما من الممكن أن تسبب الاحراج الشديد إذا خرج امام الضيوف.

خدمات اخرى :

شركة تسليك مجاري في دبي

شركة تركيب جبس بورد في الشارقة

شركة عزل اسطح في عجمان

شركة كشف تسربات المياه في الشارقة

error: Content is protected !!