» درة البيت » خدمات مكافحة الحشرات » مكافحه الحشرات بوصفات طبيعية دون مبيدات

مكافحه الحشرات بوصفات طبيعية دون مبيدات

مكافحه الحشرات بوصفات طبيعية دون مبيدات

لا تعتبر المبيدات الحشرية هي الحل الأمثل والأفضل الآن للقضاء على الحشرات، وذلك بسبب تواجد العديد من الخلطات والمواد الطبيعية الرائعة التي تساهم في مكافحة الحشرات المختلفة، لذلك سنوضح أهم المواد التي تساهم في القضاء بشكل نهائي على فرص تواجد الحشرات في المنزل، وفي الأماكن التي تجاور المنزل أيضا.

خطوات وطرق بسيطة لحماية المنزل من الحشرات :

سنوضح الآن بعض الطرق والخطوات السهلة والطبيعية من دون استخدام مبيدات حشرية، للتخلص من الحشرات المتواجدة في المنزل:
1- البداية مع الطريقة الأولي والبسيطة لحل مشكلة تواجد الحشرات في المنزل، وهي طريقة الفاكهة الحمضية ان الفاكهة الحمضية وبمختلف أنواعها تحد من فرص تواجد الحشرات في المنزل، وفي الحدائق المجاورة للمنزل أيضا.

شركة مكافحة حشرات
شركة مكافحة حشرات

2- فمن الممكن أن يتم استخدام قشر الليمون فهذه المواد الحمضية هي الأهم والأفضل للقضاء على الحشرات دون اللجوء الى شركة رش مبيدات حشرية .

3- بالإضافة إلى إمكانية وضع قشر البرتقال أيضا في المنزل، وفي بعض الأحيان يتم إضافة الصابون السائل إلى قشر البرتقال، وذلك للتخلص بشكل أفضل وأسرع من الحشرات المنزلية.

4- من المبيدات الحشرية الطبيعية التي ينصح باستخدام أيضا للقضاء على الحشرات الثوم، وذلك لأن الثوم يتميز بالرائحة النفاذة والقوية التي تساهم في طرد الحشرات من المنزل.

5- من الممكن أن يتم فرم الثوم مع نسبة قليلة من الماء ويتم إضافة الصابون إلى الخليط السابق، ويتم رش هذا الخليط في المنزل لمنع تواجد الحشرات الطائرة.

6- الطريقة الثانية والفعالة أيضا للثوم هي إضافة نسبة قليلة من البصل مع نسبة قليلة من الفلفل الحار، وذلك لصناعة خليط رائع قادر على طرد الحشرات من المنزل .

زيوت ومواد طبيعية تساهم في طرد الحشرات من المنزل :
هناك العديد من الزيوت والمواد الطبيعية الفعالة، التي تساعد في التخلص وطرد الحشرات نهائياً من المنزل
1- البداية مع طريقة استخدام الخل الأبيض، للقضاء على الحشرات المتواجدة بكثرة في المنزل ،يساعد الخل الأبيض في القضاء على الحشرات الزاحفة مثل النمل والصراصير، وذلك بسبب تواجد العديد من المواد الكيميائية الرائعة بداخل الخل.

2- بالإضافة إلى ذلك هناك عجينة رائعة تساهم في قتل الصراصير أيضا، وهي عجينة حمض البوريك وهي من الطرق الطبيعية التي يجهلها البعض في القضاء على الحشرات دون الحاجة الى شركة مكافحة صراصير .

من الزيوت الطبيعية التي ينصح بها للتخلص من البعوض والحشرات الطائرة، زيت السترونيلا.

حيث يعتبر زيت السترونيلا من الزيوت التي تمتاز بالرائحة العطرية النفاذة، وهذا الأمر يزيد من فرص التخلص من الحشرات الطائرة.

خدمات اخرى :

شركة تسليك مجاري بالشارقة                                                  شركة تسليك مجاري

شركة تركيب جبس بورد في عجمان                                           شركة تركيب جبس بورد

شركة كشف تسربات المياه في دبي                                         شركة كشف تسربات المياه

شركات تنظيف في خورفكان                                                     شركة تنظيف في العين

error: Content is protected !!