» درة البيت » خدمات مكافحة الحشرات » كيفية التخلص من حشرة البق

كيفية التخلص من حشرة البق

كيفية التخلص من حشرة البق

العديد من الاشخاص يواجهون معاناة في تواجد حشرة البق في اركان البيت، والبق من الحشرات الصغيرة باللون البني وشكلها بيضاوي ومسطح ولا ترى بسهوله فهى جيدة التخفى ، وحشره البق تعتبر من الآفات التي تتواجد في البيت،
ويعتبر الغذاء الرئيسي لحشرة البق هو دم البشر، حيث يقوم بلدغ الانسان ويتغذى على تلك الدماء ، وفى حال قامت حشرة البق بلدغ الانسان تتسبب له في حكة شديدة في الجلد ، ويصل طول اللدغة من ٦ إلى ٩ ملي متر، وسوف نعرض لكم افضل الطرق للتخلص منه وذلك من خلال شركة رش مبيدات حشرية .

طرق للتخلص من حشرة البق :
اولا : طلب المساعدة من الشركات المتخصصة في مكافحة الحشرات المنزلية .
تلك من افضل الطرق الفعالة للتخلص من تلك الحشرة الضارة، حيث يقوم فريق عمل تلك الشركة باستخدام كافة الأساليب والتقنيات الحديثة للتخلص من كافة الحشرات ويكون لديهم الخبره والكفاءه اللازمه للقيام بتلك المهام .

ثانيا : سد كافة الثقوب بالمنزل.
حيث أن تلك الثقوب تعتبر من اكثر الاماكن المحببة والمفضله لدى الحشرات وخصوصا البق، حيث أنها تختبئ بها وتتكاثر بداخلها، لذلك لابد من غلقها جيدا، أما بواسطة معجون الحائط لسد الفتحات والتشققات، أو باستخدام قطع الخشب و يمكن لفريق عمل شركة مكافحة حشرات القيام بهذا الامر .

ثالثا : استخدم الشبكة الخاصة بمكافحة حشرة البق
وهي عبارة عن شبكة يتم تصنيعها من الألياف أو الخيوط القوية، وتقوم بالإمساك بحشرة البق، فيشل حركته فلا يستطيع أن يتكاثر أن يتغذى.

شركة مكافحة حشرات
شركة مكافحة حشرات

رابعا : تنظيف كافة المفروشات بالماء الساخن .
لابد من تنظيف جميع المفروشات بالماء الساخن ويجب أن يصل الماء إلى درجة الغليان، حتي يتم التخلص من كافة الحشرات وخصوصا حشرة البق، ثم تقوم بنشر تلك المفروشات في الهواء الطلق ومعرضة لأشعة الشمس حيث ان اشعه الشمس تعمل على تطهير المفروشات .

خامسا : استخدام اوراق الريحان .
يتم رش اوراق الريحان في كافة اركان البيت، حيث أن رائحة الريحان نفاذة وشديدة بدرجة كبيرة، كما أنها لها مقدرة على القضاء والتخلص من حشرة البق، كما أن تلك الطريقة طبيعية ولا تسبب اي ضرر علي الإنسان.

سادسا : استخدام مجففات الشعر .
حيث أنها من الطرق الفعالة في التخلص من حشرة البق، حيث أن البق لا يطيق الحرارة المرتفعة، فتقتله أو تسبب في فراره من المكان كما يمكننا الاستعانة بشركة مكافحة بق الفراش .

سابعا : التهوية الجديدة للبيت
،لابد من فتح جميع نوافذ المنزل من حين لاخر لكى يتعرض المنزل للتهوية الجيدة واشعه للشمس.

ثامنا : استخدام اوراق نبات النعناع مع الفلفل الحار.
حيث أن رائحتهم القوية تبعد البق عن المكان بصورة كبيرة.

خدمات اخرى :

شركة تسليك مجاري بالشارقة

شركة كشف تسربات المياه في دبي

شركة تنظيف في ام القيوين

شركة تنظيف في الفجيرة

error: Content is protected !!