» درة البيت » خدمات كشف تسربات » شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة إتصل 00966583921278 للإيجار وحصّل خصم 35 ٪

شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة إتصل 00966583921278 للإيجار وحصّل خصم 35 ٪

Contents

شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة

شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة احد الشركات التي يبحث عنها العديد من المقيمين في هذه المنطقة، حيث تمكنت شركتنا من تصدر المرتبة الاولى في الكشف عن كل تسربات المياه التي تحدث في المطابخ، و الحمامات، و ذلك باسعار بسيطة و غير باهظة، فبالتالي تكون هي اختيارك الامثل و الاول حيث نعمل على الكشف المتكامل على منزلك للتاكد من وجود اي تسربات للمياه و نتميز بخبرتنا الكبيرة و الحرفية و المهارة الكبيرة التي نمتلكها و تمكننا من حل هذه المشكلة في اسرع وقت كما نستخدم التكنولوجيا الحديثة في كشف تسربات المياه من خلال الاجهزة المتطورة التي تعمل على تحديد مكان التسريب بدقة متناهية فلدينا احدث جهاز للكشف عن تسربات المياه و تحديدها بدقة و بذلك لا نقوم بالتكسير في الحوائط دون جدوى و لكننا نعرف تماما مكان التسريب و نعمل على اصلاحه فورا .

شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة

نظراا لان مشكلة تسريب المياه من المشاكل التي تهدد الكثير من المنازل او الشركات او المنشأة يحاول الكثير من الاشخاص التخلص منها بشكل نهائي و بطريقة سريعة نظرا لانها تؤدي إلى العديد من العواقب السلبية و السيئة على المنشأة على المدى البعيد، اذا لم يتم اكتشافها و اصلاحها في الوقت المناسب و من الممكن ان تكون مشكلة تسريب المياه مرئية و ظاهرة و لها علامات تري بالعين المجردة يمكننا اكتشافها من خلالها مثل ظهور بقع كبيرة من المياه في الحوائط او الارضيات في موقع التسريب و يمكن ان تكون غير واضحة و مخفية و ليست لها اي علامات او دلالات يمكن الكشف عنها من خلالها و لهذا يفضل الكشف الدوري بصفة مستمرة عن تسربات المياه لذا سارع بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة للتمكن من اكتشاف هذه المشكلة في اسرع وقت .

شركة اصلاح الحمامات و المطابخ من التسربات في الفجيرة

تمكنت شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة من الاعتماد على عدد كبير من الوسائل التكنولوجية في الكشف عن مشكلة تسريب المياه داخل المنازل أو المنشأة،  كما أنها تمكنت من الوصول لسبب مشكلة التسريب و تحديد المكان الخاص بها دون الحاجة للقيام بعدد كبير من عمليات التكسير أو التلف في الحوائط او الجدران او الارضيات، ولكن باستخدام بعض المعدات و الاجهزة التي تعتمد على التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تساعد في معرفة مكان العطل أو التلف، و ذلك يكون عن طريق فريق مدرب على استخدام هذه الأجهزة، و لذلك تقدم شركتنا هذه الخدمة المتميزة لكي تودع كل المشاكل التي كانت تواجهك بسبب قيام بعض العاملين الغير متخصصين بحل هذه المشكلة بشكل و طريقة مؤقتة ، و بعد ذلك تبدأ المشكلة مرة أخرى في الحدوث .

شركة كشف تسربات المياه في الحمامات في الفجيرة

من اهم ما تميزت به شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة ما جعلها الاولى بشكل دائم مقارنة بباقي الشركات المماثلة لها في نفس المجال.

  • حيث تمكنت شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة من توفير مجموعة من المتخصصين و العاملين الذين يتميزون بالخبرات الكبيرة في مجال كشف تسربات المياه داخل المطابخ و الحمامات.
  • قامت بتوفير عدد كبير من المعدات و الاجهزة المتطورة التي تعمل بالتقنيات الحديثة التي تساعد في الكشف عن سبب العطل و مكانه دون الحاجة إلى تكسير الأرضيات، و عبر أي نوع من أنواع الأرضيات المختلفة مهما كانت جودتها سواء كانت جودة عالية ام لا؟
  • قامت بتوفير مجموعة من المواسير و الأنابيب المصممة بشكل حديث، وذلك لكي تقوم بتغيير الاجزاء التالفة، و تعتمد عليها حتى لا تتعرض مرة أخرى للتلف أو التسريب.
  • قدمت شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة أيضاً أول عملية عزل مائي و هو الذي يناسب كل نوع من أنواع المناطق التي يوجد بها عملية التسريب، و ذلك بعد القيام بحل المشكلة و لمنع حدوثها مرة أخرى، بالأخص إذا كانت في مكان يتم استعمال المياه فيها بشكل متكرر .
شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة
شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة

اهم المعدات المستخدمة في الكشف عن تسريب المياه

نظراً لمكانة شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة التي احتلتها بسبب تقديم أفضل الخدمات لعملائها وكسب ثقتهم بشكل كبير، و لأنها تعتمد على أحدث أنواع التقنيات و المعدات في عملية الكشف، و من أهم هذه المعدات:

  • أولاً الاعتماد على جهاز يدعى جهاز اكوا فون، و يعتبر هذا الجهاز من أهم الأجهزة التي تم الاعتماد عليها في كشف كل تسربات المياه، كما أنه ذو جودة كبيرة جداً ويتم عمله بالاعتماد على خط المياه الساخن وخط المياه البارد وذلك من خلال ارسال ذبذبات فوق صوتية يتم من خلالها تحديد موقع التسريب بدقة .
  • ثانيا جهاز يدعى جهاز الذبذبات الترددية، حيث يعد هذا الجهاز من الأجهزة الحديثة التي يتم عملها من خلال بعض الموجات التي يتم إرسالها في المواسير التي توضح اتجاه التسريب، وذلك لتسهيل عملية البحث.
  • ثالثاً جهاز يدعى جهاز المايك الأرضي، ويعتبر هذا الجهاز واحد من أهم الأجهزة المعتمد عليها في شركتنا حيث يتم استخدامه للاستماع للأصوات الناتجة عن تسريب المياه في بعض المساحات الغير ظاهرة بشكل مرئي، و الموجودة في مساحة معينة.

الاعمال الواجب اتباعها عند عمل صيانة للحمام

  • أولاً القيام بفصل كل أنواع الكهرباء التي قد توجد داخل الحمام، و ذلك عن طريق تعطيل المفتاح الرئيسي الموصل للحمام.
  • ثانياً القيام بغلق كل صنابير المياه الأساسية داخل الحمام .
  • ثالثاً إذا كان سقف الحمام معرض لحالة كبيرة من التلف يتم إزالته بشكل تام، و ذلك للتمكن من إصلاحه مرة أخرى بشكل سليم و بشكل مثالي .
  • رابعاً القيام بالتخلص من كل المخلفات الناتجة عن عملية التكسير التي حدثت في الحمام و التخلص من الاتربة و الحطام و تنظيف المكان بشكل جيد .

كيف يتم الكشف عن تسريب المياه في الفجيرة؟

تقوم شركتنا بإرسال فريق مختص و مدرب للكشف عن تسريب المياه في أي مكان يتم تحديده، حيث يعتمد الفريق على إتباع بعض الخطوات في الكشف عن أماكن تسريب المياه، و هذه الخطوات هي:

  • القيام بالكشف عن ما إذا كان يوجد تسريب في البانيو أم لا، وذلك عن طريق القيام بوضع كمية من المياه داخل البانيو لحين امتلائه ونبدأ في ملاحظة هل يحدث انخفاض في كمية المياه أم لا؟ فإذا لوحظ انخفاض في كمية المياه، فهذا يدل على أن البانيو معرض للتسريب، وبالتالي يقوم بحل هذه المشكلة.
  • ثانياً القيام بالبحث عن خزان المياه ورؤية المواسير التي تعمل على تدفق المياه إليه ورؤية هل يوجد أى نوع من أنواع التهريب داخل الحمام أم لا كما نعمنل على الكشف على جسم الخزان و التاكد من عدم وجود اي كسر او شرخ به يتسرب المياه من خلاله .
  • ثالثاً ملاحظة هل يوجد سقوط نقاط من المياه بشكل بسيط أو كثير من خلال الحائط أو السقف أم لا و هل يوجد اي اثار لبقع مياه او رطوبة في الحوائط ومن خلال هذه الأشياء يتم تحديد مكان تسريب المياه و بعد ذلك يتم التعامل معه لحل هذه المشكلة في وقت بسيط.

شركة كشف تسربات المياه الكترونيا و بدون تكسير في الفجيرة

كما قمنا بذكر ذلك مسبقا فقد وجدنا ان شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة تتمكن من اجراء عدد كبير من الاعمال المهمة للكشف عن تسريب المياه، و عن المكان الذي يوجد فيه هذه المشكلة، وايضاً تمكنت من توفير خدمة تجديد الحمام بشكل تام، حتى يتم تسليم العميل الحمام الخاص به بكفاءة و جودة كبيرة بعد حل المشكلة و تجديده، وذلك بعد توضيح بعض الأشياء:

تعتبر تسربات مياه المسابح من اخطر انواع التسربات التي تمثل خطورة كبيرة جدا على المباني و المنشات لما يتسرب من المياه في التربة التي يمكن ان تصل الى اساسات الابنية و تعمل على تلفها ومن خلال ذلك يمكن ان تنهار المباني .

و يمكن لشركة كشف تسربات مياه المسابح ان تعمل على استخدام الاجهزة الحديثة التي نمتلكها من اجل حل هذه المشكلة من خلال اكتشاف تسربات  مياه المسابح و تحديدها و العمل على اصلاحها .

وذلك لأن مشكلة تسريب المياه إذا تم إهمالها تؤدي إلى هلاك ودمار المنازل والمنشأت بشكل تام، وتؤدي إلى تأكل الحوائط و الجدران و تساقطها، كما تؤدي إلى تلف كل أشكال الديكورات المختلفة التي توجد في المنازل أو المباني سواء كانت داخلياً أو خارجياً.

و في نهاية هذا المقال نكون قد قمنا بالتحدث عن شركة كشف تسربات المياه في الفجيرة و ما هي الأعمال التي تقدمها بجودة عالية و بأشكال مختلفة داخل هذه المنطقة و الأعمال التي ساعدت في كسب ثقة عدد كبير من العملاء و جعلها الإختيار الأول و الأمثل و لذلك يجب عليك التواصل معنا لطلب جميع خدمات كشف تسربات المياه في الفجيرة .

افضل المواضيع المختلفة في شركتنا التى تستفيدو منها اضغط على الروابط التالية :

شركة عزل اسطح في دبي           شركة تعقيم منازل في دبي            شركة تنظيف في راس خيمة

شركة تسليك مجاري في دبي        شركة تسليك مجاري في عجمان     شركة تركيب جبس بورد في دبي

ولمتابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا الخدمات المنزلية

error: Content is protected !!