» درة البيت » خدمات تركيبات » كيفية اكتشاف تسربات المياه فى الجدران

كيفية اكتشاف تسربات المياه فى الجدران

Contents

كيفية اكتشاف تسربات المياه فى الجدران

تسربات المياه :

معظم الاشخاص لا يعلمون خطوره تسربات المياه لفترات طويله حيث ان تسربات المياه طويله الامد تتسبب فى العديد من الاضرار فهى تؤدى الى تساقط الجدران وتعفنها .
كما انها تعمل على تساقط الطلاء ( الدهانات ) واصفرار وبهتان لونها بالاضافه الى انها تتسبب فى اضرار هيكلبة داخل الجدران ، وهذا ما سنقوم بتوضيحه من خلال السطور التالية ….
طرق اكتشاف تسربات المياه فى الجدران من خلال شركة كشف تسربات المياه في دبي .

 

1- البحث عن برك مياه بجانب الجدران :

تلك الطريقة تعتبر من ابسط الطرق التى يمكن لاى شخص من خلالها معرفة اذا كان هناك تسربات للمياه فى الجدران ، وذلك من خلال ملاحظة وجود مياه على الارضيات بشكل دائم فاذا كانت الارضيات دائما يتواجد بها مياه فهذا يدل على وجود تسربات للمياه بداخل الجدران ،
وفى الاغلب سوف تلاحظون ان اكثر الاماكن التى تتعرض لتسربات المياه داخل الجدران الاماكن القريبه من الحمامات والمطابخ كالاحواض والمراحيض والدش وغسالات الصحون والغسالات العادية .

شركة كشف تسربات المياه في دبي
شركة كشف تسربات المياه في دبي

2- البحث عن تغير فى الوان الجدران ( الحوائط ) :

ان كشف تسربات المياه فى الجدران تنعكس بشكل مباشر على السطح الخارجى للجدار ، وبالتالى سيتغير لون الجدار الخارجى ويبدو الجدار فى بعض الاحيان كانة مغسول او يبدو لونه مائل الى الاصفرار  ، و فى تلك الحاله سنتاكد من وجود تسربات للمياه داخل الجدران .

3- ملاحظة وجود تشققات فى الجدران :

فى حال ظهور تشققات فى الجدران او تساقط فى الجدران فهذا يدل على وجود تسربات للمياه فى ذلك الجدار

4- ملاحظة علامات تعفن فى الجدران :

ان تسربات المياه اذا استمرت لفترات طويله دون معالجة فقد تلاحظون وجود تعفن فى الجدران ، وفى بعض الاوقات لا يظهر التعفن على الحائط مباشرتا فقد ينمو فى مراحله الاولى داخل الجدار ويظهر تعفن الجدران ، ويكون عباره عن مجموهة من النقط السوداء او النقط البنيه ويتسبب التعفن فى مشاكل صحية وحساسية الصدر .

5- ملاحظة ارتفاع فواتير المياه :

اذا استمرت تسربات المياه لفترة طويله فسيؤدى ذلك الى ارتفاع فواتير المياه الشهرية عن المعتاد فاذا كنتم لا تستهلكون كميات كبيرة من المياه و لاحظتم زياده كبيرة فى فواتير المياه لابد ان تقومون بالكشف عن تسربات المياه للتاكد من وجود تسربات مياه ام لا .

6- ظهور روائح كريهه فى المكان :

ان تسربات المياه لفترات طويله تؤدى الى ظهور روائح كريهه نتيجة ظهور الفطريات والتعفن بالجدران و تلك الراوئح تتسبب فى الكثير من المشاكل الصحية و يجب علينا فورا التواصل مع شركة كشف تسربات المياه في دبي .

error: Content is protected !!