» درة البيت » خدمات تركيبات » افضل الطرق لتسليك بلاعات المنازل

افضل الطرق لتسليك بلاعات المنازل

Contents

شركة تسليك مجاري في دبي

تسليك البلاعات :

تبحث السيدات بشكل دائم عن طرق سريعه للتخلص من مشاكل انسداد البلوعات ، والتى تكون سببا رئيسيا فى انتشار المياه الملوثه فى المنزل .

مما يتسبب فى ظهور الروائح الكريهه والجراثيم والميكروبات التى ينتج عنها الاصابه بالامراض المختلفه ،ولكن تواجههم بعض المشاكل اثناء القيام بتلك العمليه .

حيث ان معظم مواد التسليك تحتوى على مواد كيميائية تؤثر على الصحه ، ولذلك فانها تحتاج متخصصون لديهم الخبره للتعامل مع تلك المواد الكيميائية مثل شركة تسليك مجاري في دبي لذلك يصعب عليهم استخدامها .
ولذلك نقدم لكى سيدتى افضل الطرق التى تساعدكى على التخلص من مشاكل انسداد البلوعات بشكل دائم  ، ولكن فى البداية سوف نوضح لكم بعض الاسباب التى تعمل على انسداد البلوعات .

اسباب انسداد البلوعات

…يوجد الكثير من الاسباب التى تؤدى الى انسداد البلوعات كالتالى …
1- وجود خلل او عيوب فى تاسيسات السباكة .
2- سقوط الشعر وتجمعه داخل البلوعات .
3- وجود كتل صلبه نتيجة تراكم الدهون والترسبات .
4- سقوط بواقى الاكل وبعض القمامة بالبلوعات .
5- القاء المناديل وبعض النفايات داخل البلوعات .

شركة تسليك مجاري في دبي
شركة تسليك مجاري في دبي

افضل الطرق المستخدمة لتسليك البلوعات

1- استخدام المياه المغلية .
ان المياه المغليه لها فاعليه وقدره هائله على اذابه وتفتيت الدهون وجميع الكتل التى تتواجد داخل المواسير ، هذا بالاضافه الى قدرتها على قتل الفطريات والبكتريا .
2- خليط بيكربونات الصوديوم مع الخل .
يتم خلط معلقتان كبيرتان من بيكربونات الصوديوم مع نص كوب من الخل فى البدايه سنرى فوران و فقاعات نتيجه التفاعل بينهم فهذا المزيج ينتج عنه ماده قويه تساعد على التخلص من كافه الكتل الصلبه التى تتراكم داخل البلاعات نتيجه الدهون و الشوائب .
3- خليط الملح وصودا الخبر .
يتم خلط معلقتان من صواد الخبر (بيكربونات الصوديوم ) مع معلقتان من ملح الطعام  ، ويتم صب هذا الخليط فى البلوعه سيؤدى ذلك الى فوران داخل البلوعه و يعمل على تسليك مجاري البالوعات .

حيث ان صودا الخبز ( بيكربونات الصوديوم ) تعتبر من اقوى المواد التى يتم خلطها مع العديد من المواد الاخرى  ، فهى تساعد على تفوير واذابة المواد الصلبة والدهون والرواسب بكل سهوله .
4- خليط المياه الغازيه مع صودا الخبر .
يتم عمل مزيج متساوى من خليط المياه الغازيه وصودا الخبز ويتم وضعه داخل البلوعه ، ويتم تركة لفتره تتراوح من 10 الى 15 دقيقه وفى تلك الفتره يتم وضع ماء مغلى فوق الخليط ، حيث ان ذلك يساعد على تنظيف البلوعات بشكل نهائى ويخلصها من جميع الاشياء العالقه بداخلها و تقوم شركة تسليك مجاري في دبي بتسليك جميع انسدادات تسليم المجاري .

error: Content is protected !!